جلب الحبيب بالسحر

جلب الحبيب سحر اسود سحر جلب الحبيب بالشمع زواج البائر سحر الفراق التطليق جلب قبول جلب الحبيب سحر التهييج سحر المحبة سحر قوي سحر مجرب مع ملكة السحرة صوفيا


    كيف تتجنبين رائحة المهبل الكريهة

    شاطر
    avatar
    الساحرة صوفيا
    Admin

    عدد المساهمات : 93
    تاريخ التسجيل : 19/03/2012

    كيف تتجنبين رائحة المهبل الكريهة

    مُساهمة  الساحرة صوفيا في الجمعة مايو 18, 2012 12:57 pm

    تعاني أكثر من 70 بالمائة من النساء من رائحة المهبل الكريهة في فترة أو مرحلة ما من حياتهن، وعند ظهور هذه المشكلة لدي السيدات تكون مصدر قلق وإزعاج بالغين، والسبب في ذلك أنها تتكرر كثيرا في سنوات لاحقة أو في نفس السنة.
    وبالنسبة للبعض الآخر تصبح المشكلة أكثر حساسية؛ الأمر الذي قد يكون ملحوظا من قبل الكثيرين من أفراد العائلة أو حتي زملاء العمل ممن لديهم خبرة عن هذه الرائحة، ويكونون علي معرفة بها لا سيما النساء؛ لأن النساء بطبيعتهن ذوات معرفة خاصة بها لأنهن تعرضن لها في مرحلة معينة من أعمارهن، الأمر الذي يسبب المزيد من الإحراج للسيدة المصابة بهذه المشكلة، وقد تمنعها من الذهاب الي العمل.
    لكن لا داعي للمزيد من القلق بسبب هذه الحالة؛ لأن هناك طرق حماية معينة تقيك من هذه المشكلة إذا كنت تعانين منها في أي وقت مهما كانت طبيعة المكان الذي تتواجدين فيه سواء كنت تعملين في مهنة معينة تتطلب منك أن تكوني في أجمل صورة، بعيدة عن القلق أو حتي إذا كنت تعيشين بين أفراد أسرتك وتريدين ألا يلاحظوا عليك مثل هذه الحالة.
    الأقطان:
    أفضل الطرق لتجنب رائحة المهبل الكريهة؛ هو أن تكون ملابسك الداخلية وسراويلك مصنوعة من الأقطان الجيدة التي تمنع ظهور الروائح الكريهة وتعمل على امتصاصها، أما الطريقة الثانية فهي أن تتجنبي ارتداء السراويل الضيقة لأنها تخرج الرائحة الكريهة في هذه الحالة، فحاولي أن تتحاشيها تماما حفاظا علي مظهرك وعدم خروج هذه الرائحة.
    فوائد ارتداء الملابس المصنوعة من القطن:
    للملابس المصنوعة من القطن - خاصة الداخلية - فوائد كثيرة منها أن مادة القطن بطبيعتها ناعمة وتقوم بامتصاص السوائل التي يقوم المهبل بإفرازها، فضلا عن قدرتها على التحكم في عدم إخراج هذه الروائح من جسمك لوقت طويل خاصة إذا كنت من السيدات اللاتي يقضين وقتا كبيرا خارج المنزل، ولا تستطيعين الذهاب الي المرحاض وقضاء وقت طويل لتنظيف المهبل.
    أما الميزة الأخري للملابس المصنوعة من الأقطان أنها تسمح لتيارات الهواء بالمرور من خلالها، مما يجعل من السهل القضاء علي هذه الروائح والبعد عنها قدر المستطاع.
    من ناحية أخري تعمل تيارات الهواء التي تنفذ من خلال المسام والفتحات الموجودة في الأقطان على القضاء علي البكتريا المسببة لهذه الرائحة الكريهة الأمر الذي يقلل من إحساسك بالقلق .
    التنظيف والغسيل الزائدان عن الحد:
    السبب الآخر والغريب والذي قد يصيبك بالاستغراب والذهول الشديدين عندما تعريفينه هو التنظيف الزائد عن الحد، وذلك لأن التنظيف الزائد عن الحد يعمل علي إثارة العديد من الإفرازات التي تضر بمنطقة المهبل، لذا يفضل ألا تقومي بتنظيف منطقة المهبل أكثر من مرتين في اليوم.
    الروائح والعطور:
    تعتبر الروائح والعطور من أكثر ما يؤذي منطقة المهبل وإحدى المسببات الرئيسية في الرائحة الكريهة التي تخرج من هذه المنطقة بسبب المواد الكيميائية التي تتواجد بها، لذا يفضل عدم كثرة استخدام الروائح والعطور في المناطق المجاورة بالمهبل لحمايته من خروج الروائح الكريهة.
    تغيير نظام الحماية:
    من المهم والضروري أن تقومي بصفة دائمة بتغيير النظام الصحي الذي تعتادين عليه من وقت لآخر، لأن تواجد هذه المنتجات لوقت كبير أو طويل قد يؤدي هو أيضا إلي خروج هذه الروائح الكريهة.
    عدم المعرفة بالبكتريا المسببة للرائحة:
    من المهم لأي سيدة تعاني من روائح المهبل الكريهة أن تكون أكثر معرفة بالبكتريا المسببة للرائحة الكريهة، واتباع الطرق الواجبة للتخلص منها أولا بأول تفاديا للإحراج الذي ينتج عنها
    منقوول

    اروى

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 18/05/2012

    رد: كيف تتجنبين رائحة المهبل الكريهة

    مُساهمة  اروى في الخميس يونيو 14, 2012 11:05 pm

    I love you I love you I love you I love you I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:27 pm